-->
مرحبا بك زائرنا العزيز !

21/06/2012

القصيدة الجامحة

جامحة
لنبك معا يا عصفوري الصغير
فوق عش شفتيها
فلا أصحبت في عينها بمثير
كما كنت أول سنتيها

أنا يا فارعة الطول ، شحذت ساقيك
حتى مُلآ ثقة و كبرياء ..


أنا يا مقبلة الخدين ، عجنت وجهك ..
و حرضت حلمتيك الجبانتين ..
حتى ثارتا ضدي ، ضد عرشي ..
ضد جمهوريتي ، جمهورية النساء ..


أنا يا من تدعين نبوءة الجمال ..
و سفارة الأحلام البنفسجية ..
و إمارة مملكة الأنوثة ..

إني شربت كبحرك نساء ..
و لثمت كعدد خصلات شعرك الذهبي .. إماء..
و رشفت من حوض أجمل الجميلات .. الحسناوات ..


فلتلعبي الآن .. و لتقفزي و تنطي ..
و لتأخذي تلك الأصابع الغدارة ..
لنزهة في باحة حدقتي الخلفية ..

و لا تنسي ، لا .. أن تبحثي عن شاهد قبري ..
مكتوب عليك سيعود ليحكمك ..
ليكبح جموحك ..
و جموح من مثلكِ ..
من نساء أرضكِ ..
بسوط من شعر ..

ليقطع وحشية أنوثتك ..
كأنوثة الفرس العادية ..
فوق مروج الأفئدة الخفاقة ..
بسيف من شعر ..

ليطرق حديد تعنتك القاسي ..
قساوة الشتاء ..
قساوة ذئاب الشتاء ..
فوق سندان من شعر ..

فلنتظري أنا آت ..
آت ..
آت ..