-->
مرحبا بك زائرنا العزيز !

07/08/2012

صراحة مساء


أنت بكلك و جزئك ..
بسهلك و صعبك ..
أنت لحن البساطة ..
و إني لسعيد لأني أستطيع حبك ..
في هته البلاد .. بدون وساطة ..
بدون سلَطًة خضراء .. بدون وُسع البلاطة ..

يا شُجاعة القلب ، يا جميلة العقل ..
أتعلمين أني أهنئ نفسي قبلك ..
بميداليات السباحة الحرة .. فوق شواطئ عينيك ..
أتذكرين أول يوم التقمتني فيها أهدابك ؟
كيف أضأت لي منارة عينيك ..
بعد قرون من الخمود ..
كيف أشعلتُها أتذكرين ؟
كيف كان هائجا بحرك الأزرق ..
و كيف كنت كالأحمق ..
بريئا لا أعرف العوم .. و لا معنى الاستبرق ..
و لا عندي قارب .. و لا زورق ..
كيف علمتني السباحة كسمكة الشبوط ..

عزيزتي ..
قبل أن أعرفك و أطل على حديقتك ..
لم أكن أعلم أن .. للكلمات فيلق ..
و لا كنت فوق وسادتي أقلق ..
و لا كنت أعاني ادمان الاستبرق ..
فها أنا عرفتك .. و ما تمنيت ..
فقد قطعتني بعينيك .. وجعلتني ..
في مشنقة سماك معلق ..
و تركتني .. لجراحي ألعق ..

عزيزتي ..
إن كان حبك خطيئة ..
فكفارته علي قليلة ..
و إن كان عشقك جريمة ..
فستكون مشنقتي أجمل هدية في حياتي ..
و إن كان هواك ذنبا ..
فما أحلاه يا حبيبتي من ذنب ..
و إن كان الدوبان فيك سهوا..
فسأنام ، و أنام ، وأنام .. إلى الأبد ..

حبيبتي ..
كل يوم معك هو عيد ..
عيد القلوب السعيدة ..
فيا عزيزتي .. عيد هيام مجيد ..